تعرّفوا علينا

نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأننا إذا لم نروِ قصصنا بأنفسنا ، فسيقوم شخص آخر بذلك ، ولن تكون هي نفسها.

-منار وشريفة الهنائي ، مؤسسات سكة

مهمتنا

أن نكون المنصة والمجلة الشبابية في منطقة الخليج العربي والعالم العربي، نحن نستعيد السرد عن العالم العربي وتحديداً دول الخليج العربية ، في وسائل الإعلام .الدولية من خلال تزويد جمهورنا العالمي بدليل أصيل لواحدة من أهم المناطق التي يساء فهمها في العالم يرويها الأشخاص الذين هم من المنطقة

عملنا

تأسست سكة في عام ٢٠١٧ وهي شركة إعلامية حائزة على جوائز، ولها ثلاثة مجالات عمل: مجلة سكة، ومنصة سكة الالكترونية، واستوديو سكة الإبداعي. نحن نؤمن بقوة السرد والإعلام، وكيف يساهمون بتشكيل التصورات. لهذا السبب نحن نعمل على استعادة سردنا في وسائل الإعلام الدولية. يساعد المحتوى الذي ننتجه في بناء الجسور بين دول الخليج العربية والعالم العربي الأوسع وبقية العالم.

الفريق

تأسست سكة من قبل منار وشريفة الهنائي. نحن نعمل مع أكثر من 100 من الصحفيين والمنتجين الإعلاميين العرب، الذين يكرسون جهودهم لاكتشاف القصص الفريدة والمهمة من الدول العربي. يساعد المحتوى الذي ننتجه التي شركة في تمكين المواهب العربية وتشجيعهم على التفكير في العمل الصحفي والعمل المستقل. في مجال الإعلام العالمي الذي يعاني من نقص تمثيل المرأة، نحن فخورون بأن أكثر من 90٪ من صانعي المحتوى في سكة هم من النساء العربيات.

منتجاتنا

مجلة سكة

نستكشف في إصدارات مجلتنا، المتوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية، مواضيع ذات صلة وهامة وهي وسيلة لتوثيق القضايا المعاصرة للدول العربية من خلال عيون أهل المنطقة. تصفح أرشيفنا الكامل هنا.

منصة سكة الرقمية

تستكشف منصتنا الرقمية والمتوفرة بالنسختين العربية والإنجليزية مواضيع مختلفة ذات صلة بالشباب والأوقات التي نعيش فيها. نغطي من خلال المنصة مواضيع مختلفة عن الفنون، والثقافة، والرأي، والسفر، والأدب ، يرويها أهل الدول العربية.

خدماتنا

استوديو سكة الإبداعي

من الاستوديو الإبداعي الخاص بنا، نقوم بصياغة المحتوى الرقمي والمطبوع، وإنشاء منصات خاصة على الإنترنت، للعملاء الذين يبحثون عن المزيد، ويطمحون أن يبرزوا في عالم متشبّع.

تواصلوا معنا