تعرّفوا علينا

نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأننا إذا لم نروي قصصنا بأنفسنا ، فسيقوم شخص آخر بذلك ، ولن تكون هي نفسها.

-منار وشريفة الهنائي

مهمتنا

أن نكون المنصة والمجلة الشبابية الرائدة في منطقة الخليج العربي، والخامسة على مستوى الشرق الأوسط، فنحن نهدف إلى أن نكون بالنسبة لقرائنا ومتابعينا كدليل أصيل يرشدهم إلى واحدة من أهم وأكثر مناطق العالم المُساء فهمها، حيث يقص سكان وأبناء هذه المنطقة قصصهم بأنفسهم.

عملنا

تأسست سكة عام 2017 وهي شركة رائدة وحاصدة على جوائز، ونوفر من خلالها: مجلة، منصة إعلامية رقمية، متحف الفن الخليجي، واستوديو سكة الإبداعي.

الفريق

تأسست سكة على يد الأختين الإماراتيتين، منار وشريفة الهنائي. ونحن نعمل مع أكثر من 50 صانع محتوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية، ونكرس كل طاقاتنا كي نكتشف ونكشف عن كل ما هو غير محكي وغريب ومُهمَل في هذه المنطقة والعالم أجمع. ويهدف كل المحتوى الذي تنتجه سكة إلى تمكين الطاقات العربية الشابة وإعطائهم فرصاً أكبر. وتشكل النساء نسبة 90% من صناع المحتوى في مجلتنا.  

منتجاتنا

مجلة سكة

تُنشر أعداد مجلتنا الرقمية على موقعنا باللغتين العربية والإنجليزية كل ثلاثة أشهر، وتستكشف موضوعات هامة للشباب، وهي وسيلة لتوثيق التاريخ الحديث للمنطقة من خلال عيون الناس الذين يعيشون في المنطقة. تصفحوا أرشيفنا الكامل هنا.

منصة سكة الرقمية

تستكشف منصتنا الرقمية والمتوفرة بالنسختين العربية والإنجليزية مواضيع مختلفة ذات صلة بالشباب والأوقات التي نعيش فيها. نغطي من خلال المنصة مواضيع مختلفة عن الفنون والثقافة والرأي والسفر والأدب ، يرويها الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة.

متحف الفن الخليجي

تجربة متحف رقمي تم تأسيسه عام 2020. ومن خلال هذا المتحف، نهدف إلى دعم المواهب في منطقة الخليج العربي عبر تقديم أعاملهم للعالم في معارض رقمية متنوعة تنظمها المجلة. يمكنكم زيارة المتحف هنا.

خدماتنا

استوديو سكة الإبداعي

من الاستوديو الإبداعي الخاص بنا، نقوم بصياغة المحتوى الرقمي والمطبوع، وحملات التسويق الإبداعية، واستراتيجيات الإعلام الفعالة، وإنشاء منصات خاصة على الإنترنت، للعملاء الذين يبحثون عن المزيد، ويطمحون أن يبرزوا في عالم متشبّع.

تواصلوا معنا