ثقافة وفن عدد الحُب

الحُب في الفن العربي

كيف صورت الفنانات العربيات الحُب في أعمالهن؟

English

بقلم فريق سكة

من الحُب العائلي إلى حُب الذات، هكذا صورت الفنانات العربيات الحُب في أعمالهن الفنية المختلفة.

«الأب» (٢٠٢٠ ، ألوان أكريليك على قماش) للفنانة السعودية تغريد البقشي.


«لقاء» (٢٠٢١، ألوان أكريليك على قماش) للفنانة الإماراتية فاطمة لوتاه.


«الحُب العائلي» (ابقوا معًا) (٢٠٢٠ ، ألوان زيتية على قماش) للفنانة العراقية عبير العيداني.


«تقدير الذات» (٢٠١٧ ، ألوان باستيل وأقلام) للفنانة العُمانية ميس الموسوي.


«برج الحُب» (٢٠٢٠ ) للفنانة العُمانية مروة الهنائي.


«حُب الذات» (٢٠٢٠ ، ألوان أكريليك وألوان زيتية على قماش) للفنانة الكويتية فاطمة دشتي.


«الرابط» (٢٠٢٠ ، فن رقمي) للفنانة البحرينية مريم السالم.


«الحُب العائلي» (ابقوا معًا) (٢٠٢٠ ، ألوان زيتية على قماش) للفنانة العراقية عبير العيداني.


إن وجهات نظر المؤلفين و الكتّاب الذين يساهمون في سكة، ووجهات نظر الأشخاص الذين تتم مقابلتهم أو عرض أعمالهم على هذه المنصة، لا تعكس بالضرورة آراء سكة، والشركة الأم، وأصحابها، وموظفيها، والشركات التابعة لها.